تفصيل فساتين اطفال للعيد

فساتين اطفال للعيد تفصيل

فستان بناتي

بمناسبة العيد سوف نقدم لكم مجموع مميزة من باترونات موديل فستان الأطفال  بطريقة سهل جدا للمبتدئين .

تم عمل صور الباترون لهذا الموديل من مقاس 2 سنة  ألي 14 سنة .

الأقمشة المستخدمة في هذا الموديل 

 قماش التفتا - قماش الحرير- قماش الساتان ، قماش شيفون - قماش جورجيت- قماش كريب - قماش موسلين - قماش الدانتيل 


  • باتون مقـاس 2 سنة من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي  : 70 سم من قماش  التفتا أو الحرير والساتان  + متر واحد من قماش الشيفون أو الكريب أو جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 30 سم من قماش الدانتيل .
  • باترون مقـاس  4 سنوات من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي : 80 سم من القماش التفتا أو الحرير والساتان + متر واحد من قماش الشيفون أو الكريب أو  جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 35 سم من قماش الدانتيل .
باترون مقـاس  6 سنوات من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي  90 سم من القماش  التفتا أو الحرير والساتان + 110 سم من قماش الشيفون أو الكريب أو  جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 40 من قماش الدانتيل .
  • باترون مقـاس  8 سنوات من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي   90 من القماش  التفتا أو الحرير والساتان + 110 سم من قماش الشيفون أو الكريب أو جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 40 من قماش الدانتيل .

  • باترون مقـاس10 سنوات من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي   90 سم من القماش  التفتا أو الحرير والساتان + 110 سم من قماش الشيفون أو الكريب أو  جورجيت أو موسلين للكشكشة + 45 من قماش الدانتيل .

   باترون مقـاس  12 سنة  من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي   1 متر من القماش  التفتا أو الحرير والساتان + 110 سم من قماش الشيفون أو الكريب او جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 50 من قماش الدانتيل .
    باترون مقـاس  14 سنة من اجل تنفيذ هذا المقاس نحتاج الي   110 سم من القماش  التفتا أو الحرير والساتان + 110 من قماش الشيفون أو الكريب او جورجيت أو  موسلين للكشكشة + 50 من قماش الدانتيل 


وبهذا نكون انتهينا من باترون هذا الموديل انتظرو الموديل القادم من سلسلة فساتين الأطفال بمناسبة العيد 

نتشوف بملاحظاتكم في التعليقات  

google-playkhamsatmostaqltradent